التقنية بين يديك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 8 يوليو 2015

عملاق تحميل المفات IDM باخر اصدار | عرب تك


برنامج التحميل من الانترنت  IDM  أو عملاق التحميل من الانترنت
 
لما له من مميزات رائعة أهمها  سرعة التحميل
 








برنامج سريع وممتاز في التحميل من الانترنت لكافة الملفات وخاصة كبيرة الحجم ,يعمل على استئناف التحميل عند إيقافه أو عند انقطاع الاتصال (تعتمد هذه الخاصية على السيرفر (المخدم) ما إذا كان يدعم هذه الخاصية أم لا),ويمكنه من تحميل أكثر من ملف في نفس الوقت, ويحوي على جدولة مهام لتحميل الملفات اي يمكنك تخصيص سلسلة من الملفات لتحميلها على مراحل, ويمكنه من زيادة سرعة تحميل الملفات.

عند الارتباط مع المتصفحات يعمل ابرنامج على تبني كل الملفات التي يقوم المستخدم بتحميلها حيث يقوم بتوقيف عمل المتصفح في تحميل الملفات ويعمل على تحميلها بنفسه فقط عند النقر على الرابط المخصص للتحميل من الانترنت ويقوم بعد التحميل بفرز كل من الملفات على حدا بحيث الصور في مجلد خاص والملفات الصوتية بمجلد خاص والفيديو بمجلد خاص والمستندات بمجلد خاص من تلقاء نفسه .

يعرض مجموعة واسعة من الوظائف والأدوات المخصصة لمعالجة التحميل الخاص بك، مثل فحص الملفات للبحث عن الفيروسات مع برامج مكافحة الفيروسات الخاصة بك . هناك أيضا دعم للسيرفرات و لـ proxy ولبروتوكولات FTP و HTTPS .

بالمقارنة مع باقي البرامج يعد هذا البرنامج من الافضل من حيث قوة التحميل واستعادة التحميل بعد التوقف ومن الحفظ والتنسيق بين الملفات ومن دعم جميع المتصفحات والاقتران بها وسهولة التعامل معه بالواجهة المخصصة له لدرجة سهولتها وبساطتها ويقوم بفحص الملفات بعد التنزيل من عدم احتوائها على ملفات ضارة لملفات النظام او للجهاز.
التحميل :
حجم البرنامج  6 ميجا تقريباً

للتحميل من الموقع الرسمى للبرنامج  لضمان الحصول على أخر أصدار

الموقع الرسمى












ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : موقع عرب تك